top of page

200,000 ש"ח ואזהרה לניתוק חשמל תוך 3 ימים - התנהלות חברת החשמל במחוז ירושלים

משרדנו הגיש תביעה לפסק דין הצהרתי וצו מניעה נגד חברת החשמל במחוז ירושלים, לאחר שלקוח משרדנו קיבל התראה על ניתוק ביתו מחשמל אם לא ישלם 200,000 ₪ תוך 3 ימים. לאחר בירור העובדות מצאנו מחדלים רבים בהתנהלות חברת החשמל, לרבות אי ביצוע קריאות מונה החשמל במשך 10 שנים (!!), בניגוד לדין ולאמות המידה.

לאור הדרישה חסרת הבסיס וניסיונה של חברת החשמל במחוז ירושלים לגבות סכומים שלטענתנו אינה זכאית להם, הגשנו בקשה לצו מניעה לניתוק החשמל ותביעה לפסק דין הצהרתי כי לקוח משרדנו אינו חייב מאומה לחברת החשמל. בית המשפט נעתר לבקשה ונתן צו ארעי האוסר על ניתוק החשמל עד לבירור תביעתנו.

يقوم مكتبنا بتمثيل زبون لشركة كهرباء محافظة القدس، بعد ما استلم انذار بقطع الكهرباء عن بيته وذلك على خلفية ديون سابقة بقيمة 200,000₪ التي عليه تسديدها خلال ثلاثة ايام والتي تدعي الشركة انها مستحقة لها من زبونها، وذلك بعد ان تخلفت الشركة عن قراءة عداد الكهرباء في بيته لمدة أكثر من عشرة أعوام وإلزامه بدفع الفواتير بواسطة طريقة الاستهلاك المقدر، لمدة طويلة بشكل غير قانوني.

رداً على طلب ال

شركة الباطل بتحصيل ديون سابقة لا تستحقها من موكلنا وتهديده بقطع الكهرباء عن بيته بحال لم يدفعها، قام مكتبنا بالتوجه للمحكمة برفع دعوى تشمل امر مستعجل لمنع الشركة من قطعها للكهرباء حتى اصدار قرار آخر بالقضية. يذكر أن المحكمة قبلت الامر المستعجل واعطت امر مؤقت يمنع شركة الكهرباء، في هذه المرحلة من القضية وحتى قرار آخر، من قطع الكهرباء عن بيت زبوننا.

إذا كنت تعتقد أن الشركة تلزمك بمبالغ زائدة وتنتهك واجباتها تجاهك، تواصل مع مكتبنا لفحص امكانية أخذ خطوة جماعية يوقف شركة الكهرباء باستغلال زبائنها والزامهم بدفع مبالغ بغير حق.


bottom of page